أنغام ترد على أخبار انفصالها عن زوجها أحمد إبراهيم بعد عودته لطليقته


أنغام ترد على أخبار انفصالها عن زوجها أحمد إبراهيم بعد عودته لطليقتهانغام

أنغام ترد على أخبار انفصالها عن زوجها أحمد إبراهيم بعد عودته لطليقته


بعد ان  قامت الفنانة  انغام  بمفاجأة متابعيها بحذف منشور كانت قد كتبته على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور إنستجرام، والذى كان يحتوى على رسالة حب كانت قد كتبتها  أنغام لزوجها الموزع الموسيقى.

قامت  مؤخرا بحذف تعليقها على منشور زوجها الذى كان يهنئها فيه على ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا"، لتثير أنغام الشكوك حول مستقبل علاقتها  الزوجية مع زوجها .

حيث لم تكن هذه الأفعال هى الوحيدة التى اثارت انتباه متابعيها؛ بل انتشرت أخبار فى الأسابيع الماضية تفيد بوجود مشاكل بين أنغام وزوجها؛ وأرجأ البعض ذلك إلى عدم حضور إبراهيم حفلاتها مثلما كان يفعل فى بداية الزواج .

ولكن عاد إبراهيم من جديد للظهور معها مرة أخرى بعد فترة اختفاء وانتشار أخبار عن انفصاله عنها؛ حيث تواجد معها فى الأيام الماضيه فى المملكة العربية السعودية، حيث أحيت أنغام حفلا غنائيا هناك مع فنان العرب محمد عبده .

وقد عادت من جديد تنهال الأخبار التي تتحدث عن إنفصال أنغام عن زوجها بعد عودته لطليقته ياسمين عيسى .

ومن ناحية اخرى أحدثت ياسمين عيسى طليقة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم حالة من الجدل الكبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة لها مع طفليها خلال تواجدهم لقضاء العطلة الصيفية على أحد الشواطئ.

وفاجأت ياسمين  الجميع بظهورها وهي ترتدي خاتم الزواج في يدها، مما يؤكد عودتها الى زوجها، بعد انفصالهما وانتهاء شهور العدة. وعلقت على صورتها: "يارب باركلي في ولادي واحفظهم لي".

أنغام ترد بطريقتها 


قررت أنغام أن ترد من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام" ظهرت فيها إلى جوار زوجها الذي يضع يده على كتفها.

وكتبت أنغام مع الصورة : مع إني مابحبش السيلفي حبيت الصورة عشان إيده علي كتفي زي ماهو دائماً إيده علي كتفي وساندني .

الصور التقطتها أنغام في حفل الفنان محمد حماقي بجدة الذي أقيم قبل أيام، حيث كانت تتواجد هناك هي وزوجها بصحبة  الفنان محمد حماقي .

إبراهيم يعود في سرية تامة الى زوجته ياسمين عيسى أم ولديه

منذ زواج  الفنانة انغام من الموزع احمد إبراهيم في بداية عام 2019 وتحديدا فى شهر يناير ولم يتوقف الحديث عنها وعن ملابسات تلك الزيجة، ورغم حدوث  العديد من المشكلات  في البداية واصرار الزوجة الأولى لزوج انغام على الطلاق الا أن الأمور بدت مستقرة نسبيا في الشهور الماضية الى ان حتى خرجت اخبار صحفية منذ أيام تؤكد أن زوج انغام عاد في سرية تامة الى زوجته ياسمين عيسى أم ولديه، وانه قام بردها في خلال شهور العدة وقبل ان تنقضى هذه الفترة التي يمكن ان يستردها لعصمته فيها.

إعادة طليقته مرة أخرى إلى ذمته دون علمها

وكان الصحفي خالد صواف نشر في اليوم السابع نقلاً عن مصادر مقربة، أن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم زوج الفنانة أنغام قد أعاد طليقته وأم اولاده الى عصمته  في الأول من شهر مايو الماضى.

وقام ابراهيم بإعادة طليقته مرة أخرى إلى ذمته دون علمها ؛ حيث الطلاق قد تم  في ٢٨ مارس الماضي 2019 وبالتالي  يحق له إعادتها لذمته قبل انقضاء فترة العدةوذلك بحسب ما ذكره  الصحفى خالد الصواف.

google-playkhamsatmostaqltradent