فيديو جديد العسيلى يحرج احد معجبيه " انت معاك واسطة "


فيديو جديد العسيلى يحرج احد معجبيه " انت معاك واسطة "

 العسيلى يحرج احد معجبيه " انت معاك واسطة "


تعددت فى الاونة الاخرة المواقف التى اثارت جمهور الفنان محمود العسيلى
حيث  نشر مؤخرا فيديو مثير للجدل تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي لموقف محرج تعرض له أحد المعجبين بالمطرب محمود العسيلي.

الفيديو يظهر فيه العسيلي يقف على خشبة المسرح  وهو ويخاطب واحدا من الجمهور الذي يبدو أنه طلب التقاط صورة شخصية معه قائلًا له : "حضرتك معاك واسطة أو حاجة أو جامد جدًا مثلا".


ويبدو أن  الشاب الذى  طلب التصوير معه رد عليه قائلًا له إنه يحبه ليرد عليه العسيلي: "إنت بتحبني وكل الناس دي بتكرهني مثلا؟"، متسائلًا: "يعني لو اتصورت مع حضرتك مش لازم أتصور مع كل الناس دي صح ولا أنا غلطان؟".



مما هو جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها العسيلي الجدل بعدما أثار غضب مستخدمي  ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كتب تغريدة عبر حسابه  الشخصى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، هاجم فيها المواهب الشابة التي تحاول التواصل معه، من أجل عرض أشعارهم وألحانهم  وابداعاتهم الفنية عليه، واصفًا تصرفاتهم بـ"الإسهال"، متوعدًا إياهم بحظر أرقام هواتفهم الشخصية وعمل بلوك لهم  مذيلا التويته بعبارة ساخرة .

 جديد العسيلى يحرج  معجبيه

وكتب العسيلي: "الإخوة اللي عايزين يبقوا ملحنين أو شعراء اللي بيبعتوا على (واتس آب) الخاص، ويكلمك فجأة على إنه متربي معاك، وإنكو كنتوا مع بعض في المدرسة ويبعتلك إسهال من الأغاني، وسبحان الله كلهم الجو بتاعك ولايقيين عليك وباعتهملك مخصوص.. بلوك مع جزيل الشكر".



google-playkhamsatmostaqltradent