تدوينة اصالة الغامضة تثير الشك حول بوادر شائعة انفصالها عن طارق العريان

تدوينة  اصالة الغامضة  تثير الشك حول بوادر شائعة انفصالها عن طارق العريان
التدوينة الغامضة لاصالة تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى


علامات استفهام جول تدوينة  اصالة الغامضة  تثير الشك حول بوادر شائعة انفصالها عن طارق العريان



"أنا لست على ما يرام، تائهة بين المتناقضات، ما أنا بحزينة، ولا سعيدة".. جاءت تلك الكلمات  عبر تدوينة، قامت بنشرها الفنانة السورية أصالة  نصرى ، مؤخرًا، عبر صفحتها على "تويتر"، حملت  بداخلها الكثير من علامات الاستفهام حولها، وحول علاقتها بزوجها طارق العريان.

حيث ان حساب الفنانة  اصالة الذي كان مليئا بصورهما التي وثقت العديد من لحظاتهما سويا، وأبرزها خلال المناسبات الخاصة والتجمعات الفنية والعائلية، فضلا عن رسائل الحُب والدعم، لم يعد هكذا في الوقت الحالي، حيث تم اختفاء عدة صور منه، بينما بقى القليل منها على حسابها على إنستجرام.

نشر هذه التدوينة واختفاء الصور، دعي الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى السؤال حول  مدى استقرار زواج الفنانة من عدمه، خاصة عقب غياب "العريان" عن حضور آخر مناسبة لها، على غير العادة، الأمر الذي اثار  والشك واشعل الحديث حول شائعات انفصالهما.

تدوينة  اصالة الغامضة  تثير الشك حول بوادر شائعة انفصالها عن طارق العريان



التويتة الغامضة من أصالة والدعم من أقاربها
كانت "تدوينة" أصالة التي نشرتها ، و عبرت فيها بجمل قصيرة مقتضبة عن حالتها النفسية، التي وصفتها بـ"التوهان، وعدم الاستقرار" سببا في إثارة الحديث حول علاقتها بزوجها، ورجّح البعض من متابعيها أن الفنانة تقصد بها حياتها الشخصية، بل الزوجية، خاصة عقب دعم أقاربها لها على الفور فور تغريدها بها.

وكان أول الداعمين لها هو، شقيقها "أنس نصري"، الذي نشر صورة تجمعهما معا، وهو مُمسك بيديها، مُعلقًا: "إيدي بإيدك الطيبة كل المشوار، ولآخر العُمر يا حبيبة الروح".



تدوينة  اصالة الغامضة  تثير الشك حول بوادر شائعة انفصالها عن طارق العريان


كما ان الدعم لم يتوقف عند شقيقها فقط، حيث قامت ابنتها "شام" بدعمها أيضًا، بعدما نشرت صورة لوالدتها، وعلقت عليها: "أمي هي العطاء، المحبة، التسامح، الكرامة، الأخلاق... أمي هي كل حياتي، وكل كياني مبني عليها... هي كل شيء بعد ربي... هي المرأة الحديدية التي تصبر، وتكافح، وتضحي، وتعطي من دون مقابل... وتعمل بكل محبة وضمير.. لأنها مؤمنة به، وعلاقتها معه، وإيمانها به أقوى من أي شيء أو شخص آخر".


تدوينة  اصالة الغامضة  تثير الشك حول بوادر شائعة انفصالها عن طارق العريان



وتابعت: "هي نعمة في حياتي، وحياة كل الأقارب... هي ملهمتي الوحيدة، ونصفي الثاني، وأملي في الحياة أن افعل أي شيء إيجابي هو من أجلها بعده هو الله".


غياب طارق العريان عن دعم أصالة 
بالرغم من دعم  العديد من أقارب اصالة لها، عقب تدوينتها الغامضة، إلا أن "طارق" غاب تمامُا عن الدعم مثلهما، فلم ينشر صورة أو رسالة للفنانة اصالة زوجته، لمساندتها، مما زاد التساؤلات حول مدى استقرار علاقتهما.



غياب طارق العريان بأحدث مناسبات أصالة
كما ان هناك واقعة أخرى، زادت من الجدل واللغط حول علاقتهما، بعدما غاب زوج أصالة عن مرافقتها- على غير العادة- خلال حفلها الأخير في الرياض، حيث حضرت الفنانة بصحبة شقيقها، ولم يظهر هو، مما زاد علامات الاستفهام حولهما.

يذكر أن طارق العريان وأصالة،كانا قد  أعلنا زواجهما عام 2006، رزقا خلاله  بطفلين، هما "أدم" و"علي".

وخلال الساعات الماضية، تحدثت بعض وسائل الإعلام عن طلب الفنانة السورية أصالة نصري الانفصال عن زوجها المنتج والمخرج طارق العريان، بعد قصة حب كُللت بالارتباط الرسمي في 2006.

الشائعة التي تم تداولها سريعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تسببت في "صدمة" العديد من محبي الثنائي، ومن أبرز التعليقات: "أكيد اتحسدتوا"، و"أنا مش مصدق إن طارق العريان يخون زي ما بيتقال"، و"اطلعي يا أصالة على رضوى الشربيني وهي هتحل الموضوع ده".

يشار إلى أن الفنانة السورية اصالة  تتحدث باستمرار عن عشقها لزوجها، الذي تُصوره دائما كأنه "فارس أحلام مثالي".

وخلال استضافتهما في برنامج "توأم روحي" مع الإعلامي اللبناني نيشان، أكدت أصالة أنها أُعجبت بالعريان منذ المقابلة الأولى، التي كانت في حضور زوجها السابق ، وتمنت أن يكون "طارق" زوجها.

وأضافت أنها بادرت بإظهار إعجابها به، كما عرضت عليه الزواج عقب طلاقها.

google-playkhamsatmostaqltradent