شاهد قصة المتسابقة التي أبكت لجنة تحكيم The Voice


شاهد  قصة المتسابقة التي أبكت لجنة تحكيم The Voice
المتسابقة التي أبكت لجنة التحكيم 


شاهد المتسابقة التي أبكت لجنة تحكيم The Voice


فى حالة فريدة من حالات التحدى وقوة الارادة  والتى تثبت انه لا مجال للمستحيل ولا شئ يوقف الاحلام 
تحدّت الشابة وئام رضوان مرضها وأزمتها الصحية التي جعلتها تعيش على كرسي متحرك طيلة حياتها، معبرة عن حبها الشديد للموسيقى والغناء، ومشاركتها في برنامج The Voice.
أثار أداء وئام رضوان الرائع لأغنية You Are The Reason تفاعل الجمهور ولجنة التحكيم على حد سواء، حيث قام محمد حماقي  بالضغط على الزر أولا ليتفاجأ بأنها تجلس على كرسي متحرك، فقام من مكانه  على الفور وجلس على الأرض إلى جانب وئام، ثم ضغطت لجنة التحكيم تباعا، سميرة سعيد ثم راغب علامة ثم أحلام، ليتأثر الجميع بالأداء والموقف فيتوجهوا لها على المسرح ويقبلونها ويقفون إلى جانبها.

لكن حماقي كان اكثرهم تاثرا حيث أجهش بالبكاء تأثرا بالموقف، وحاولت الفنانة أحلام تهدئته، وبالفعل نجحت في ذلك، وانضمت وئام في النهاية إلى فريق الفنان محمد حماقي.


قصة وئام التي هزّت كراسي المدربين ومشاعرهم وأثبتت أن الحياة تحدي






كان الموسم الخامس من برنامج The Voice قد انطلق بصيغته العربية على قنوات "MBC1" "MBC مصر"، و"MBC العراق" و"MBC 5"، بمشاركة 17 جنسيّة عربية، يقفون أمام المدربين الأربعة راغب علامة، أحلام، سميرة سعيد ومحمد حماقي.

يُذكر أن "ذا فويس 5" طرأ عليه العديد من التغيرات في لجنة التحكيم التي ضمت كلاً من سميرة سعيد وأحلام ومحمد حماقي وراغب علامة. كما أن البرنامج سوف قام باستحداث آلية جديدة عبارة عن "زر البلوك" الذي يستطيع أن يمنع أعضاء لجنة التحكيم من اختيار المواهب التي يرغبون في ضمها لفريقهم.
google-playkhamsatmostaqltradent