دعاء ليلة الجمعة المباركة أقرأه بيقين واخلاص وسيستجيب الله دعاءك وسيدهشك...



دعاء ليلة الجمعة المباركة أقرأه بيقين واخلاص وسيستجيب الله دعاءك وسيدهشك عطاءه


اخوتى واخواتى واحبتى فى الله اقدم لك هذا الدعاء راجية من المولى عز وجل ان يجعل لكم فيه الاجابة والقبول تقبل الله منا ومنكم صالح الدعاء والاعمال..
ولا تنسوا اخوتى الاشتراك فى القناة والضغط على زر الجرس ليصلكم كل جديد باذن الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتى وأخواتى وأحبتى فى الله ، أضاء الله  قلوبكم بنور حبّه ضياءاً لا ينطفئ ، ورزقكم رزقاً دائماً لا ينقطع ، وألبسكم ثياب الصحة والعافية ، وتقبل أعمالكم بالقبول الحسن ، جعلنا الله واياكم من أهل التقوى وأهل المغفرة.


بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم
يا من لا يشغله شيء عن سماع الدعاء، يا فعال لما يشاء، يا من لا يغالطه السائلون، ولا يبرمه الملحون، اغفر لي وارحمني، يا من لا يغفر الذنوب غيره.

إلهي وقف السائلون ببابك ، ولاذ الفقراء بجنابك ووقفت سفينة المساكين على ساحل كرمك، يرجون الجواز إلى ساحة رحمتك ونعمتك، إلهي إن كنت لاتكرم في هذه الليلة إلامن من أطاعك من عبادك فمن للمذنب المقصر إذا غرق في بحر ذنوبه وآثامه .
  

اللهم إني أسألك خير المسألة ، وخير الدعاء ، وخير النجاح ، وخير العمل ، وخير الثواب ، وخير الحياة ، وخير الممات ، وثبتني ، وثقل موازيني ، وحقق إيماني ، وارفع درجاتي ، وتقبل صلاتي ، واغفر خطيئتي ، وأسألك الدرجات العلى من الجنة.


اللهم إني أعوذ بك من الفقر والقلة و الذلة، وأعوذ بك من أن اَظْلِمَ أو اُظْلَمَ .
اللهم أعطنا من واسع رزقك الحلال ما تصون به وجوهنا من ذل السؤال لغيرك إنك أنت المعطي الوهاب الرازق بغير حساب.

اللهم إني أعوذ بك من يوم السوء ومن ليلة السوء ومن ساعة السوء ومن صاحب السوء اللهم إني أعوذ بك من جار السوء، ومن ولد يكون علي ربا، ومن مال يكون علي عذابا، ومن خليل ماكر عينه تراني، وقلبه يرعاني؛ إن رأى حسنة دفنها، وإذا رأى سيئة أذاعها .

اللهم يا أرحم الراحمين ارحمنا وإلى غيرك لا تكلنا وعن بابك لا تطردنا ومن نعمائك لا تحرمنا ومن شرور أنفسنا ومن شرور خلقك سلِّمْنا.

اللهم ياغفار الذنوب وياعلام الغيوب ويامفرج الكروب ياكاشف الغمة ويارافع الظلمة اجعل لي من ضيقي مخرجا ومن همي فرجا، أنت اللطيف يا الله سبحانك تبت إليك فقني عذاب النار وأدخلني الجنة برحمتك مع الأبرار.

اللهم افتح لنا فتحا مبينا ، واهدنا صراطا مستقيما ، وانصرنا نصرا عزيزا، وأتم علينا نعمتك ، وأنزل في قلوبنا سكينتك ، وانشر علينا فضلك ورحمتك.

اللهم أعنا على شهوات أنفسنا، وقسوة قلوبنا ، وضعف إرادتنا ، ولا تكلنا إلى أنفسنا ولا إلى أحد غيرك.

اللهم اشغل قلوبنا بحبك ، وألسنتنا بذكرك ، وأبداننا بطاعتك ، وعقولنا بالتفكر في خلقك والتفقه في دينك اللهم اختم بالصالحات أعمالنا ، وبالسعادة آجالنا ، وبلغنا مما يرضـيك آمالنا.


اللهم إن في تدبيرك ما يغني عن الحيل، وفي كرمك ما هو فوق الأمل، وفي حلمك ما يسد الخلل، وفي عفوك ما يمحو الزلل، اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك، 

أسألك أن تدبرني بأحسن التدابير، وتلطف بي وتنجيني مما يخيفني ويهمني، اللهم لا أضام وأنت حسبي، ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله، ولا تكلني لنفسي طرفة عين، ولا حول ولا قوة إلا بك.


اللهم ابسط عليّ وعلى والدايّ من بركاتك ورحمتك ورزقك، اللهم ألبسهم العافية حتى يهنئا بالمعيشة واختم لهم بالمغفرة حتى لا تضرهم الذنوب، اللهم اكفهم كل هول دون الجنة حتى تبلغهم إياها، برحمتك يا ارحم الراحمين.

اللهم أنت خلقت نفسي، وأنت تتوفاها، لك مماتها ومحياها، إن أحييتها فاحفظها، وإن أمتها فاغفر لها.

اللهم صل على نبينا محمد في الأولين وصل على نبينا محمد في الآخرين وصل على نبينا محمد في الملأ الأعلى إلى يوم الدين.

والله اكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا.



















google-playkhamsatmostaqltradent