دعاء طلب الرزق بالزوج الصالح لكل من تعطل زواجها

الصفحة الرئيسية

 


دعاء طلب الرزق بالزوج الصالح لكل من تعطل زواجها
دعاء تيسير الزواج




دعاء طلب الرزق بالزوج الصالح لكل من تعطل زواجها 


اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك اللهم لك الحمد حمدا خالدا مع خلودك ولك الحمد حمد الا منتهى له دون علمك و لك الحمد حمدا لا منتهى له دون مشيئتك و لك الحمد حمدا لا اخر لقائله الا رضاك..



اللهم انس وحدتي وفرج كربتي ، وهيىء لي زواجا مباركا، اللهم يسر لي زوجا صالحا كي نسبحك كثيرا و نذكرك كثيرا انك كنت بنا بصيرا.


اللهم افتح نصيبي للزواج عاجلا غير اجل، واجعلني يارب ممن نظرت إليه فرحمته، وسمعت دُعائه فأجبته وهب لي من لدنك زوجا صالحا واجعل بيننا المودة و الرحمة و السكن انك على كل شيء قدير.


اللهم يا جامعَ الناس ليومٍ لا ريب فيه اجمعْني مع من تحبُّ وترضى في الدنيا والآخرة، يا من أمْرُه بين الكافِ والنون، ويقولُ للشيء كن فيكون،


 ارزقني بزوجٍ صالح وذريّة صالحة تقرُّ بها عيني، يا ودود يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعّال لما تريد.


يا من يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء عمن رجاه ، احلل عقدتي و امن روعتي واقضى لى حاجتى. وإجبر خاطري جبراً أنت وليّه، فإنه لا يُعجزك شيئاً، في الأرض ولا في السماء،


اللهم ابطل أثر كل عين نظرت و ما باركت ، اللهم واكفني شرها واذهب عني حرها وصبها اللهم اكفني شر عيون الانس و الجن واجمع ما فرقوا ووحد ما شتتوا.


 اللهم ومن عاداني فعاده و من كادني فكده ، و فرج عني كل كربة وهم و ضيق ، اللهم لا تحملني ما لا أطيق وكن لي عونا و معينا و حافظا و ناصرا و امينا.


اللهم احفظني من اعين الناظرين ، ومن كيد الكائدين، و من حقد الحاقدين، و من مكر الماكرين، و من قلوب الحاسدين، و من سحر الساحرين برحمتك يا ارحم الراحمين.


اللهم احفظني في ليلي و نهاري ، واسترني بسترك الوافي الحصين الذي تستر به اوليائك المتقين من اعدائك الظالمين


‏اللهم أرحني بعد التعب وأسعدني بعد الحزن وكافئني بعد الصبر ، اللهم إني أعيذ قلبي من وحشة الدنيا وكدرها، 


اللهم ازح من قلبي كل خوف يسكني وكل ضُعف يكسرني وكل أمر يبكيني وقويني يالله ولا تفجعني في مستقبلي ولا تُعسر أمري وأفتح لي أبوابي المغلقه يا ارحم الراحمين.


اللهم وما أخشاه أن يكون صعباً هوّنه وما أخشاه أن يكون عسيراً يسّره وما أخشاه أن يكون شراً اجعل لي فيه خيراً ولا تجعلني أخشى سواك 


ربي إني استودعتك أدعية فاض بها قلبي فأستجبها لي يا كريم اللهم بشرني بما يفرحني وأنت خير المبشرين 


-اللهم بشرني بالخير كما بشرت يعقوب بيوسف وبشرني بالفرح كما بشرت زكريا بيحيى اللهم بشرني بما أنتظره منك وأنت خير المبشرين


اللهم إني أسألك القبول بين الخلق ، و أن تسخر لي ملائكتك و جنود أرضك و كل من وليته أمري


-يا رب استجب لي ما أعجز عن قوله ، أنت أعلم بكل دعوة تحتبس في قلبي و ﻻ أعرف كيف أرفعها إليك.


-اللهم إنك حسبي و وكيلي و قوتي ، اللهم إنك أنت جابر كسري و أنت من يطيّب جرحي، لا تجعل حاجتي بيد أحد من خلقك و اكفني بك يا ارحم الراحمين.

google-playkhamsatmostaqltradent