بعد حبس زوجها بوسي تكشف عن مفاجأة جديدة لجمهورها

 بعد حبس زوجها بوسي تكشف عن مفاجأة جديدة لجمهورها

أعلنت المطربة الشعبية بوسي عن إصدار أغنيتها الجديدة "مسولي وصبحوا"، حيث نشرت برومو للأغنية عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" مع تعليقها "قريبا.. مسولي وصبحوا". ويأتي هذا بعد قرار نيابة المقطم بحبس زوج بوسي بتهمة الاستيلاء على أموال طليقها بقيمة 8 ملايين جنيه والتعدي عليه بالضرب.

بعد حبس زوجها بوسي تكشف عن مفاجأة جديدة لجمهورها
بعد حبس زوجها بوسي تكشف عن مفاجأة جديدة لجمهورها

ويعتبر هذا الإصدار الأحدث لبوسي بعد أغنيتها الناجحة "أرقص معايا" التي حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات يوتيوب لفترة طويلة. وقام بتأليف الأغنية الجديدة  هاني عبد الكريم ومن ألحان مدين وتوزيع يحيى يوسف.

لماذا تم القبض على هشام ربيع زوج الفنانة بوسى

وكان قد تم اعتقال هشام ربيع، زوج المطربة بوسي، بتهمة الاستيلاء على 8 ملايين جنيه من طليقها، وتم حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بناءً على قرار النيابة العامة بجنوب القاهرة. وقد ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على ربيع في منطقة التجمع، وتم ترحيله إلى قسم شرطة المقطم.

وكان قد تم القبض على هشام ربيع، زوج المطربة بوسي، في واقعة اتهامه بالاستيلاء على مبلغ قدره 8 ملايين جنيه من طليقها، وتم حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بناءً على قرار من النيابة العامة بجنوب القاهرة. وفي سياق متصل، انتهت نيابة المقطم الجزئية من الاستماع إلى أقوال بوسي في واقعة اتهام منتج فني لزوجها بسرقة شيكات وإيصالات أمانة بقيمة 8 ملايين جنيه بمنطقة المقطم.

ووفقًا لتحقيقات الجهات المعنية، حضر المجني عليه (المنتج الفنى طليق الفنانة بوسى ) إلى البنك للتقابل مع زوج بوسي، إلا أنه تفاجأ بوجود ثلاثة أشخاص معه استولوا على الشيكات منه وفروا هاربين. 

وعلى الفور، توجه المنتج الفني إلى قسم شرطة المقطم وحرر محضرًا بالواقعة، واتهم فيه زوج بوسي بسرقة الشيكات والإيصالات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة. وتم تحفظ النيابة على كاميرات المراقبة بالمنطقة، واستمعت لأقوال بوسي والمجني عليه وشهادة الشهود في الواقعة، كما قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسرعة التحريات حول الواقعة.

بعد إجراء التحقيقات اللازمة، توصلت تحريات أجهزة أمن القاهرة إلى صحة الواقعة، وتم القبض على زوج بوسي واثنين آخرين شاركوا في الجريمة، وأقروا بارتكابهم الواقعة بعد مواجهتهم.

يذكر أن بوسي لها مسيرة فنية طويلة وحققت العديد من الأغاني الناجحة خلال مسيرتها الفنية. 

محطات وأزمات فى حياة الفنانة بوسى

على الرغم من نجاح بوسى الفني، فإن حياتها الشخصية شهدت العديد من الصعوبات، بما في ذلك زواجها الأول وانفصالها بسبب خيانة زوجها لها.

كيف ضبطت زوجها مع فتاة داخل غرفة النوم وقامت بضربها

في حوار أجرته بوسي في أحد البرامج التليفزيونية الشهيرة كشفت بوسى عن تفاصيل انفصالها عن زوجها الاول، حيث ضبطته مع فتاة داخل غرفة النوم وحاولت ضربها. 

ورغم أن زوجها أوفى بوعده وقام بتطليقها، إلا أنها لم تتركه حتى نفذت هدفها بضربها داخل غرفة تجمّع الفنانينحيث تعمل فنانة ايضا. كما كشفت بوسي عن حادثة أخرى حيث راقبت زوجها باستئجار سائق تاكسي واكتشفت خيانته من خلال رسالة ورقية كانت بقميصه.

وفي الآونة الأخيرة، تم تداول شائعات حول انفصال بوسي عن زوجها الحالي، بعدما انتشرت صورة له مع زوجته الأولى، وانتشرت أخبار حول عودتهما، وهو الأمر الذي يبدو أنه تسبب في الانفصال وقيام بوسي بحذفه وحذف صوره من حسابها على انستجرام.

اتهامات متبادلة بالعقوق بين بوسى ووالدها

 ومن جهة اخرى فقد شهدت العلاقة بين الفنانة ووالدها توترًا وخلافات كبيرة، وتم تداولها في وسائل الإعلام بشكل واسع. وكان والدها قد كشف في إحدى المداخلات التلفزيونية أن ابنته رفضت إرسال الأموال إليه، وأن آخر تواصل بينهما كان قبل عامين.

في السابق، نفت بوسي اتهامات العقوق وعدم الإنفاق على والدها، مؤكدة أنها تعرضت لحملة إساءة تستهدفها. وأكدت أنها أرسلت أموالًا لوالدها قبل هجومه عليها، وأنها كانت تخطط لإرسال أموال أخرى. وأشارت إلى أنها لم تكن تتواصل مع والدها منذ انفصاله عن والدتها.

في أواخر أيامه، طلب والد بوسي، محمد شعبان، من ابنته أن تغفر له وتقابله لتصفية الأمور بينهما، بعد اتهامه لها بالتقصير في حقه وعدم تقديم الرعاية اللازمة له. وتوفي والد بوسي في 7 أغسطس 2022 بعد صراع مع المرض.

google-playkhamsatmostaqltradent